التخطي إلى المحتوى

أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق علي أهمية مشاركة الحارس عماد السيد خلال المواجهات المقبلة قبل مشاركة الحارس أمام نهضة بركان المغربي بنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وذلك بعدما أن تلقي الحارس الأساسي محمود عبد الرحيم جنش الطرد خلال مواجهة النجم الساحلي بنصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض ثلاثة مباريات قبل مواجهة نهضة بركان ذهاباً بنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية, حيث أن الزمالك سيخوض المواجهة الأولي أمام وادي دجلة ومن المقرر أن يخوضها اليوم أما المواجهة الثانية سيخوضها أمام الداخلية في الثاني عشر من مايو المقبل والمواجهة الثاثة ستقام أمام الإنتاج الحربي.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث حالياً بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك بعدما أن خاض سبعة وعشرون لقاء فقط بينما خاض الأهلي المتصدر تسعة وعشرون لقاء يذكر أن الفارق النقاطي بين الأهلي والزمالك قد وصل إلي سبعة نقاط لذلك في حالة تحقيق الزمالك الفوز خلال المباراتين المقبلتين سيقلص الفارق النقاطي إلي نقطة وحيدة فقط.

ويري ميدو ضرورية أهمية مشاركة الحارس البديل قبل مواجهة النهائي الأفريقي من أجل إكتساب حساسية المباريات بالإخص أن الحارس لم يشارك سوي في لقاء وحيد أمام بيراميدز وقد أستقبل الحارس ثلاثة أهداف, يذكر أن عماد السيد قد أنضم لصفوف القلعة البيضاء منذة بداية الموسم الحالي وذلك بعد رحيل أحمد الشناوي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية.

يذكر أن الزمالك قد نجح في التأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية علي حساب النجم الساحلي التونسي وذلك بعدما أن حقق الأنتصار خلال مواجهة الذهاب بهدف نظيف عن طريق اللاعب الدولي المصري محمود كهربا وقد خاض مواجهة الإياب في الملعب الأولمبي بسوسة ونجح في الخروج باللقاء بالتعادل السلبي.

علي جانب أخر طالب أحمد حسام ميدو الفيفا بعدم مشاركة اللاعبين الصائمين في المباريات خوفا عليهم من الموت جدير بالذكر أن الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول قد أصر علي الصيام قبل خوض مواجهة برشلونة بالدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا الحال ذاتة ينطبق علي الثنائي المغربي حكيم زياش ونصير مزراوي.