التخطي إلى المحتوى

علق المدير الفني لفريق كرة القدم في النادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على فوز فريقه في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش والتي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم أمس على استاد ملعب السلام، في ضوء مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وأشار موسيماني من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً: “لا ضغط ولا ماس.. أظهر الأولاء الشخصية مرة أخرى، وحثثوا الفوز الصعب”.

تمكن اللاعبين في النادي الأهلي من اقتناص نقاط المباراة من خلال التغلب علي طلائع الجيش بهدف الفوز الذي أحرزه والتر بواليا في الدقيقة 91 من عمر المباراة، ومن الجدير بالذكر أن طلائع الجيش تمكنت من إحراز أولى أهداف المباراة في الدقيقة 26 بقدم أحمد سمير، والذي جاء نتيجة ضربة حرة مباشرة لا يسأل عنها الشناوي، وفي الدقيقة 32 تمكن جونيور أجايي من إحراز هدف التعادل لفريقه من خلال رأسية مذهلة لم يتمكن من صدها الحارس محمد بسام.

تمكن أجايي من إحراز الهدف الآخر في المباراة في الدقيقة 91 والذي يعتبر من صنع والتر بواليا ليتمكن من اقتناص نقاط المباراة الثلاث التي أهلته للصعود لمركز الوصافة في ترتيب الجدول برصيد نقاط 24، وما زال فريق الزمالك محافظاً على صدارة الترتيب برصيد نقاط 29، آملاً في حصاد نقاط المباراة القادمة لضمان الحصول على البطولة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *