التخطي إلى المحتوى

نعود بالدوري المصري بلقاء من العير الثقيل بين الأهلي والإسماعيلي ، الذي يعتبر من أفضل مباريات الدوري المصري في الفترة الحالية بالجولة الثانية عشر ، ولهذا سوف نتعرف معكم علي كيفية مشاهدة المباراة ومتابعتها في تغطية خاصة بث مباشر..

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي

يقدم لكم موقع جول القاهرة التفاصيل الكاملة حول كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي والتي سوف تنطلق بعد قليل ، وسوف نتابع معكم الاحداث الخاصة بالمباراة كتابياً من أجل معرفة تفاصيل وأهداف المباراة حتي الدقيقة الأخيرة.

يدخل نادي الأهلي في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن منافسة الزمالك الذي يحتل صدارة الدوري ، ولكن فريق الأهلي ما زال أمامه الفرصة كبيرة ليصنع الفارق لوجود مباريتين مؤجلة وهذه فرصة بفوز الأهلي اليوم علي الاسماعيلي سوف يقلص الفارق لثلاث نقاط ، في المقابل الدراويش تدخل اللقاء وهي في أسواء حالات النادي التي لم ينتظره جماهيره ومحبيه بعد المشاكل المتواجدة في النادي ، سيحاول لاعبي الفريق أن يصنعه فارف في لقاء اليوم لمحاولة استبعادهم من مؤخرة ترتيب جدول الدوري المصري.

ويسعى الأحمر للفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل تقليص فارق النقاط مع الزمالك متصدر صدارة جدول الدوري المصري الذي غاب عنه الأهلي عددًا من جولات المشاركة في مونديال الأندية الشهر الماضي.

ويحتل الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 30 نقطة لكن الأحمر خاض 3 مباريات أقل بسبب مشاركته في مونديال الأندية وأبطال أفريقيا. الدوري.

تبدأ المباراة بعد دقائق وسوف نتابع معكم المباراة من البداية وحتي اخر دقيقة.

ولم يقدم نجوم الدراويش أي شفاعة لهم بحصد نقاط المباراة الثلاث ، في ظل أزمة إدارية عنيفة عصفت بالفريق إثر تعيين البوسني دراجان يوفيتش ، أحدث مدرب لفريق كرة القدم الأول للنادي الإسماعيلي.

يمتلك الإسماعيلي ثاني أضعف خط هجوم في الدوري المصري الممتاز ، وسجل نجومه 12 هدفًا فقط ، متقدمًا على وادي دجلة ، الأخير من بين الأهداف التسعة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *