التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك ضد المصري، يلتقي الزمالك في مباراته القادمة ضد المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين القادم 24 مايو 2021، ويستضيف فعاليات اللقاء استاد الإسكندرية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفارس الأبيض على المصري بهدف دون رد.

يستعد الفارس الأبيض لاستكمال سلسلة الانتصارات في الفترة الأخيرة، كما يرغب في الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لمواصلة تصدره للدوري المصري، كما يسعى باتريس كارتيرون لاستغلال الروح المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه، بعد الفوز في الجولة السابقة على طلائع الجيش في الثواني الأخيرة من زمن المباراة، بعد أن كان متأخراً بهدف، استطاع التعادل ثم الفوز بهدفين مقابل هدف.

يدخل أبناء ميت عقبة المباراة وفريقهم متصدر الدوري المصري، حيث يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، ويسعى بكل إصرار لانتزاع الفوز والوصول إلى النقطة 54، وتوسيع الفارق بينه وبين منافسه الشرس الأهلي.

بينما يدخل المصري البورسعيدي اللقاء، وهو في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، ويسعى للنقطة 42 وانتزاع المركز الثاني من الأهلي مؤقتاً، لذلك ستكون مباراة هجومية وسريعة من الفريقين، لرغبة كل فريق في الفوز والرجوع من عروس البحر المتوسط بالثلاث نقاط.

موعد مباراة الزمالك والمصري

يستضيف استاد الإسكندرية لقاء الزمالك ضد المصري، والذي من المقرر له يوم الاثنين القادم 24 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت  القاهرة، السابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت نقل مباريات الدوري المصري، لذلك سوف تنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 HD، ولم تحدد القناة معلق المباراة بعد.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- الزمالك * المصري.
  • البطولة:- الدوري المصري.
  • الموعد والتوقيت:- الاثنين 24 * التاسعة بتوقيت القاهرة.
  • الملعب:- استاد الإسكندرية.
  • القنوات الناقلة:- أون تايم سبورتس 1 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *