التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة بيراميدز ضد إنبي، والمقرر لها غداً الأحد الموافق 4 من يوليو 2021، حيث يستضيف استاد الدفاع الجوي أحداث اللقاء المنتظر، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لبيراميدز، لذلك سوف تكون مباراة صعبة وقوية، فبيراميدز يرغب في الثأر من هزيمة مباراة الذهاب، وإنبي يسعى لتكرار الفوز، يدخل بيراميدز اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 35 نقطة، ويرغب بشدة في تعديل وضعه بجدول المسابقة، خصوصاً بعد خروجه من بطولة الكونفدرالية من نصف النهائي.

أما نادي إنبي فسوف يسعى للفوز بالبطولة، والحصول على الثلاث نقاط، وتكرار فوز الدور الأول، ويحتل إنبي المركز السادس برصيد 37 نقطة، ويسعى لدخول المربع الذهبي، لذلك سوف تكون مباراة حماسية وقوية بين الفريقين، تتسم بالقوة والإصرار على الفوز وتحقيق الانتصار.

موعد مباراة بيراميدز ضد إنبي

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، حيث يستضيف استاد الدفاع الجوي أحداث اللقاء المنتظر، وذلك غداً الأحد الموافق 4 من يوليو المقبل 2021.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق نقل مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، لذلك سوف تنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- بيراميدز * سموحة.
  • البطولة:- الدوري المصري.
  • الموعد والتوقيت:- الأحد 4 يوليو * السابعة بتوقيت القاهرة.
  • الملعب:- استاد الدفاع الجوي.
  • القنوات الناقلة:- أون تايم سبورتس.



قد يهمك أيضاً :-