التخطي إلى المحتوى

عودة جديدة للدوري السعودي ومباراة بين فريقي الباطن والفتح في ضمن جولات الأسبوع الثالث والعشرون ، وهو أسبوع يشهد مباريات قوية جدا وسوف نبدا معكم باللقاء الأول بين لاعبي الباطن في ديارهم ليستضيفه الفتح السعودي.

بث مباشر مباراة الباطن والفتح

يقدم لكم موقع جول القاهرة التفاصيل الكاملة حول كيفية مشاهدة مباراة الباطن والفتح والتي سوف تنطلق بعد قليل ، وسوف نتابع معكم الاحداث الخاصة بالمباراة كتابياً من أجل معرفة تفاصيل وأهداف المباراة حتي الدقيقة الأخيرة.

يتنافس الباطن والفاتح في المباراة بعد أستعداد كل فريق للفوز بالمباراة لصالحه ، ويخطف نقاط المباراة التي يريد الفريق الباطني من خلالها رفع ترتيبه في الجدول والارتقاء إلى مركز أعلى ، بينما يريد فتح الهروب من المراكز البعيدة وتحسين أوضاع الفريق والصعود إلى المراكز الأفضل واحدًا تلو الآخر ، فتشهد المباراة منافسة قوية بين طرفين يشتركان في نفس الهدف.

تقام مباراة الباطن والفتح ، اليوم الأربعاء 10 مارس 2021 ، حيث تطلق صافرة الحكم معلنة انطلاق المباراة الساعة 2:50 بعد الظهر بتوقيت مصر ، 3:50 بتوقيت السعودية ، 4:50. بتوقيت الإمارات ، على أن يستضيف ملعب الباطن المباراة وتنقل على القناة الرياضية السعودية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *