التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد ضد العين، يلتقي غداً الثلاثاء 25 مايو، مباراة الاتحاد ضد العين، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين، مباراة يسعى من خلالها الاتحاد للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، والحفاظ على المركز الثالث بالدوري السعودي للمحترفين، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، ومن المتوقع أن يؤدي المباراة بكل قوة للفوز بها رغم حسم الهلال للقب، لكن الاتحاد يرغب بنهاية الموسم بالفوز وترك بصمة إيجابية عند جماهيره العاشقة للكيان.

يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 50 نقطة، من 28 مباراة حيث تمكن من تحقيق الفوز في 13 مباراة وتعادل واكتفى بنقطة واحدة في 11 مباراة وخسر 4 مباريات، وتمكن من إحراز 42 هدف ودخل مرماه 28 هدف.

ومن جهة أخرى يسعى العين للفوز بالمباراة، وإضافة ثلاث نقاط لرصيده بجدول المسابقة، وترك بصمة إيجابية قبل ترك الدوري السعودي، حيث قد هبط العين رسمياً من الدوري السعودي، حيث أنه يحتل المركز السادس عشر والأخير بين فرق الدوري، وتمكن من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلهما وخسر 18 مباراة.

موعد مباراة الاتحاد ضد العين

من المقرر أن يلتقي الفريقين على استاد الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25\05\2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وستنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 1 HD، ويعلق على المباراة المعلق المتميز “سمير المعرفي”.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- الاتحاد & العين.
  • البطولة:- الدوري السعودي.
  • الموعد والتوقيت:- الثلاثاء 25 مايو الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.
  • الملعب:- الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • المعلق:- سمير المعرفي.
  • القناة الناقلة:- السعودية الرياضية 1 HD.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *