التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر ضد الوحدة، تنتظر الجماهير المحبة للساحرة المستدير كرة القدم، موعد مباراة النصر القادمة ضد الوحدة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25 مايو الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر دوري كاس الأمير محمد بن سلمان، ويستضيف اللقاء استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وكان النصر قد استطاع تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط في مباراة الذهاب، بعد أن حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويسعى النصر لتكرار الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ولذلك سوف يؤدي المباراة بكل قوة للحصول على النقاط الثلاث.

ويحتل النصر المركز الخامس ولديه 45 نقطة من 28 مباراة، تمكن من تحقيق الانتصار في 13 مباراة وتعادل وتقاسم نقاط المباراة في 6 مباريات وتجرع الهزيمة في 9 مباريات.

بينما يحتل الوحدة المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، تمكن من الفوز والحصول على الثلاث نقاط في 9 مباريات وتقاسم نقاط المباراة بالتعادل في 4 مباريات، وخسر في 15 مباراة، ويسعى بكل قوة من الهروب من شبح الهبوط والبقاء في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر ضد الوحدة

من المقرر أن تقام المباراة الثلاثاء الموافق 25 مايو 2021 باستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، ولذلك سوف تنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 4 HD، ويعلق على المباراة المعلق المتميز “حماد العنزي”.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- النصر & الوحدة.
  • البطولة:- الدوري السعودي للمحترفين.
  • الموعد والتوقيت:- الثلاثاء 25 مايو الحالي الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • الملعب:- استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.
  • المعلق:- حماد العنزي.
  • القناة الناقلة:- السعودية الرياضية 4 HD.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *