التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي ضد أبها،تنتظر جماهير ومحبي وعاشقي الساحرة المستديرة كرة القدم، مباراة الأهلي القادمة ضد أبها ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، ويسعى الأهلي للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، وتعديل وضعه بجدول المسابقة.

ويحتل الأهلي المركز الثامن ولديه 38 نقطة من 28 مباراة واستطاع تحقيق الانتصار في 11 مباراة، وتعادل في 5 وخسر 12 مباراة، ويسعى لتخطي الفتح والاتفاق، حيث يحتل الفتح المركز السابع بنفس رصيد الأهلي من النقاط، ويتفوق الاتفاق صاحب المركز السادس على الأهلي بثلاث نقاط، حيث يحتل المركز السادس برصيد 41 نقطة، لذلك هي مباراة هامة للأهلي.

أما أبها فيحتل المركز المركز الثاني عشر ولديه من النقاط 34 نقطة، من 28 مباراة استطاع أن ينتصر ويحصل على الثلاث نقاط في 10 مباريات، وتقاسم نقاط المباراة بالتعادل في 4 مباريات وخسر في 14 مباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد أبها

من المقرر أن تقام المباراة المنتظرة يوم الثلاثاء الموافق 25 مايو الحالي، ويستضيف أحداث اللقاء استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية “المحالة”، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعراق وسوريا واليمن وقطر والبحرين والكويت وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية حقوق نقل مباريات دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذلك سوف تنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 5 HD، ويعلق على المباراة المعلق المتميز “عبد الله الغامدي”.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- الأهلي * أبها.
  • البطولة:- الدوري السعودي.
  • الموعد والتوقيت:- الثلاثاء 25 مايو الحالي الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • الملعب:- استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية “المحالة”.
  • القنوات الناقلة:- السعودية الرياضية 5HD.
  • المعلق :- عبد الله الغامدي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *