التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة القادسية ضد أبها، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من عمر الدوري السعودي للمحترفين، مباراة يسعى كل فريق للفوز بها وانتزاع نقاطها الثلاث، وهي مباراة فاصلة في تحديد مركز كل نادي في جدول ترتيب الدوري السعودي، يسعى القادسية في حسم الأمور والفوز بالمباراة والتقدم في ترتيب الدوري السعودي.

حيث يحتل القادسية المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة من 29 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 11 مباراة، أحرز 40 هدف ودخل مرماه 46 هدف، ولو استطاع الفوز بالمباراة قد يتقدم مركزين على الأقل حسب نتائج الفرق الأخرى.

أما أبها فيدخل اللقاء وهو يبحث عن الفوز والثلاث نقاط، والتقدم في جدول المسابقة، حيث يحتل أبها المركز الحادي عشر برصيد 35 من 29 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر  14 مباراة، لذلك هي مباراة لتحديد المراكز بشكل كبير.

موعد مباراة القادسية ضد أبها

من المقرر أن تقام المباراة الأحد الموافق 30 مايو، ويستضيف اللقاء استاد مدينة الأمير سعود بن خلوي الرياضية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وتقوم بنقل المباريات مجاناً على شاشتها، وسوف تنقل المباراة على القناة على اليوتيوب، ويعلق على المباراة المعلق المتميز “جعفر الصليح”.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- القادسية & أبها.
  • البطولة:- الدوري السعودي للمحترفين.
  • الموعد والتوقيت:- الأحد 30 مايو & الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.
  • الملعب:- استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.
  • المعلق:- جعفر الصليح.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *