التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي ضد الاتفاق، ويستضيف استاد الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية اللقاء، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين، وقد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز الأهلي بهدفين لهدف، ويسعى الأهلي للفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث، ويحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 39 نقطة، ويسعى لتعديل وضعه بجدول الدوري السعودي للمحترفين.

بينما الاتفاق يدخل اللقاء باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليين ومهمين له في الدوري السعودي، حيث يحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 44 نقطة ويسعى للفوز والحصول على الثلاث نقاط ويقدم مراكز في ترتيب الدوري، لذلك من المتوقع أن نتابع مباراة ممتعة من الفريقين.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتفاق

من المقرر أن تقام المباراة على استاد الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية حقوق نقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعمل القناة على مدار 24 ساعة كاملة، كما أنها تقدم المباريات بشكل مجاني، ومن المقرر أن تنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 4 HD، ويعلق عليها المعلق المتميز “راشد الدوسري”.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- الأهلي & الاتفاق.
  • البطولة:- الدوري السعودي للمحترفين.
  • الموعد والتوقيت:- الأحد 30 مايو الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.
  • الملعب:- الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • القنوات الناقلة:- السعودية الرياضية 4 HD.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *