التخطي إلى المحتوى

يستضيف مانشستر يونايتد نادي ريال سوسيداد على ملعب أولد ترافورد في ذهاب 32 من الدوري الأوروبي 2021 ، اليوم (26/2/2021). بانتصار ساحق من مباراة الذهاب ، سيكون الأمر أكثر من اللازم إذا فشل MU في إقصاء سوسيداد.

إلى جانب قيود الدخول التي فرضها COVID-19 التي فرضتها عدة دول ، تم نقل مباراة الذهاب في منزل سوسيداد إلى مكان محايد ، ملعب أليانز ، تورين ، إيطاليا.

يجب أن يكون مانشستر يونايتد في نظام تثبيت السرعة للمباراة الثانية من مباراة الدوري الأوروبي مع ريال سوسيداد يوم الخميس (بدءًا من الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش).

أربعة أهداف دون إجابة في مباراة الإياب في تورينو أعطت أولي جونار سولشاير الفرصة لتدوير فريقه وتقديم تجربة أوروبية لبعض لاعبي النادي الشباب. فرصة جيدة لرؤية بعض نجوم المستقبل إذن؟

فاز مانشستر يونايتد في مباراة الذهاب 4-0. اشترى برونو فرنانديز هدفين ، بينما ساهم كل من ماركوس راشفورد ودانيال جيمس بهدفين.

سوسيداد فريق قوي في الدوري الإسباني. كما تم تعزيز سوسيداد من قبل مانشستر سيتي السابق ، ديفيد سيلفا ، ونادي مانشستر سيتي السابق ، عدنان جانوزاج. لكن سوسيداد جعله عاجزا أمام مانشستر في مباراة الذهاب.

كان الشياطين الحمر أفضل فريق في إنجلترا هذا الموسم خلف غريمه اللدود سيتي. ومع ذلك ، فإن لقب الدوري يكاد يخرج من أيديهم ، والأمل الوحيد المتبقي للحصول على كأس ذي مغزى يظل الدوري الأوروبي.

موعد وتوقيت مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

المباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد
البطولة الدوري الأوروبي
الموعد والتوقيت الخميس 25 فبراير 2021  العاشرة مساء بتوقيت القاهرة
الملعب أولد ترافورد
القنوات الناقلة بي إن سبورت 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *