التخطي إلى المحتوى

يترقب الجميع لقاء ضمن البطولة المحلية الدوري الإنجليزي، بين فريقي أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد، مواجهة لن تكون سهلة ضمن الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يتمني الفيلانز نحو حسم هذه المواجهة بسهولة ضد نادي نيوكاسل يونايتد، فهل نيجح في التفوق وحصد العلامة الكاملة ضد المنافس، أم سيكون لنادي نيوكاسل الفرصة من أجل تحسين موقفه ونتائجه التي ساءت كثيراً، وستقام المواجهة علي ملعب سانت جيمس بارك.

أستون فيلا يبحث عن تعديل الأوضاع بعد اللقاءات الأخيرة التي كانت سلبية إلي حد كبير، وخسر فيها أربع نقاط بعد التعادل في مواجهة وخسارة آخري، فهل ينجح في العودة للإنتصارات من جديد عبر بوابة الماكبايس، أم سيستمر في إضاعة النقاط التي تأتي له، في مواجهة سيغيب عنها اللاعب جريليش بعد عدم شفاءه من الإصابة.

نيوكاسل يونايتد لديه فرصة هو الآخر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خاصة في ظل أنه لم ينجح في تحقيق الإنتصار منذ أربع مواجهات ماضية وتعادل فيها مواجهتين وخسر مثلهما، فهل ينجح بالعودة للإنتصارات من جديد عبر الفوز علي حساب نادي أستون فيلا ويضيف ثلاث نقاط ستكون هامة من أجل الهروب من الخطر.

تشكيلة أستون فيلا ضد نادي نيوكاسل يونايتد اليوم هي كلا من : مارتينيز في حراسة المرمي ، وأمامه في الدفاع يتواجد كلا من : أحمد المحمدي وكونسا ومينغيز وتارجيت، وفي خط الوسط يتواجد كلا من : ماكجين ودوجلاس لويز ورامزي ، وفي الهجوم يتواجد كلا من : تراوري ومحمود حسن تريزيجيه وواتكينينز ويغيب اللاعب أنور الغازي.

نتيجة مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد

إنتهت هذه المواجهة بتعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق، ونجح نادي أستون فيلا في التقدم بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة، ولكن فرط في الفوز بعد تراجع غير مبرر في الدقيقة الأخيرة وسجل نادي نيوكاسل هدف التعادل المستحق.

إنطلق الشوط الأول من اللقاء بين أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد.

    طرفي اللقاء : أستون فيلا ضد نيوكاسل يونايتد.
    المناسبة : الدوري الإنجليزي ج16.
    القناة : بي إن سبورت بريميوم 1.
    الميعاد : 9 مساءً بتوقيت القاهرة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *