التخطي إلى المحتوى

يهتم الكثير من متابعي الساحرة المستديرة بمعرفة، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام، حيث يلتقي الفريقين في الجولة ال28 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث يلتقي الفريقين على ملعب “كرافين كوتاج”، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد، ويدخل المان سيتي اللقاء بعد فوز كبير في الجولة السابقة على ساوثهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتسعى كتيبة “جوارديولا” المدير الفني للمان سيتي، في حصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة الانتصارات، والانفراد بالصدارة والاقتراب من حصد اللقب الغالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في “البريميرليج”

من المقرر أن تقام المباراة مساء غدٍ السبت 13 مارس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوفيت الإمارات، ويدخل مانشستر سيتي اللقاء متصدراً لجدول المسابقة برصيد 68 نقطة.

القنوات الناقلة للمباراة ومعلق المباراة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة شمال أفريقيا والوطن العربي بشكل حصري، وسوف تذاع المباراة على القنوات الآتية.

  • beIN Sports 1 HD Premium.
  • beIN Sports 2 HD Premium.

وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق المتميز دائماً حفيظ دراجي.

بطاقة المباراة

  • بطاقة المباراة:- مانشستر سيتي & فولهام.
  • ملعب المباراة:- كرافن كوتاج.
  • الموعد والتوقيت:- 13\3\2021 – الساعة 22:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • القناة الناقلة:- beIN Sports 1 HD Premium – beIN Sports 2 HD.
  • معلق المباراة:- حفيظ دراجي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام وترتيب الفريقين بجدول المسابقة

يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في قمة الجدول برصيد 68 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد بفارق 14 نقطة، أما فولهام المنتشي بفوز في مباراته الأخيرة على العملاق وحامل اللقب النسخة الماضية، فيدخل اللقاء وهو في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة، جمعها من فوز في 5 مباريات وتعادل في 11 وهزيمة فى 12 مباراة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *