التخطي إلى المحتوى

يترقب الجميع لقاء ضمن البطولة المحلية الدوري الإنجليزي، بين فريقي تشيلسي وليدز يونايتد، مواجهة لن تكون سهلة ضمن الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يبحث نادي البلوز تشيلسي عن تحقيق العلامة الكاملة وتحقيق الفوز علي حساب نادي ليدز يونايتد من أجل إستكمال مهمة سلسلة الإنتصارات التي تتحقق في الفترة الأخيرة، ويتمني ليدز يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية من هذه المواجهة، وستكون المواجهة علي ملعب ايلاند رود.

تشيلسي الذي تقدم إلي المركز الرابع ويطمح في الإستمرار نحو تحقيق النتائج الإيجابية ومن أجل دخول المركز الثالث ولو بشكل مؤقت في هذه المواجهة القوية، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس ليدز يونايتد ويحقق إنتصار جديد في مسيرته بعد أن نجح في الفترة الأخيرة بتحقيق نتائج مميزة للغاية، فهل يكون لديه الرغبة من أجل تحقيق ثلاث نقاط هامة.

ليدز يونايتد الذي يتواجد في منتصف الترتيب ويطمح في تحقيق إنتصار هام أو علي أقل تقدير الخروج من هذه المواجهة بنقطة علي أقل تقدير، وكان الفريق قد تعرض للخسارة في آخر مواجهتين، فهل ينجح في تحقيق نتيجة إيجابية ويعود بنتيجة إيجابية من نظيره نادي تشيلسي.

تشكيلة تشيلسي الرسمية لمواجهة نادي ليدز يونايتد اليوم هي كلا من : إدوارد ميندي في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : روديجير وأندرياس كريستينسن وسيزار أزبليكويتا وبن تشيلويل، وفي الوسط يتواجد كلا من : كانتي وجورجينهو وماونت، وفي الهجوم كلا من : كاي هافرتز وبوليسيتش وحكيم زياش.

نتيجة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد

تعادل تشيلسي مع نظيره نادي ليدز يونايتد بدون أهداف في لقاء كان قوي من جانب البلوز ولكنه لم يحسن التصرف في الفرص التي أتيحت له.

    طرفي اللقاء : تشيلسي ضد ليدز يونايتد.
    المناسبة : الدوري الإنجليزي ج28.
    القناة : بي إن سبورت بريميوم 1.
    الميعاد : 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *