التخطي إلى المحتوى

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني ضيفًا ثقيلاً على نظيره الترجي الرياضي التونسي، على ملعب حمادي اليعقوبي برادس، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل الزمالك اللقاء بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل أحياء آماله بالمنافسة على صدارة المجموعة الرابعة، بعدما تعادل الفريق سلبيًا في الجولتين الأولى والثانية مع مولودية الجزائر على ستاد القاهرة الدولي، ثم مع تونجيث السنغالي بنفس النتيجة في السنغال، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.

وسبق وأن واجه الزمالك نظيره الترجي الرياضي التونسي في 9 مناسبات من قبل، جاءت كلها في بطولة دوري أبطال أفريقيا، باستثناء مباراة العام الماضي في بطولة كأس السوبر الإفريقي والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وتوج الفارس الأبيض بالبطولة على حساب فريق الدم والنار.

وشهدت اللقاءات الـ 9 بين الفريقين تفوق كاسح للقلعة البيضاء، حيث فاز الزمالك في 4 مباريات وتعادل الفريقين في 3 مواجهات، بينما فاز الترجي الرياضي التونسي في مباراتين فقط، ونجح الزمالك خلال تلك المواجهات من تسجيل 12 هدفًا في مرمى الترجي التونسي، بينما استقبلت الشباك البيضاء 9 أهداف.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *