التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، تدرس التقدم باستقالها من رئاسة النادي إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عقب خسارة الفريق من الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر أن اللواء عماد عبد العزيز يفكر بقوة في تقديم استقالته من رئاسة النادي، مؤكدًا أن السبب وراء هذا الأمر هو عدم توفير الدعم اللازم من وزير الشباب والرياضة للجنة الثلاثية التي تدير النادي من أجل توفير الاستقرار الفني والإداري.

وأوضح المصدر أن هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك أكد لأحد المرافقين له في سفرية تونس، أن اللجنة في حالة استمرارها في إدارة نادي الزمالك ستطالب الوزير بعدة ضمانات وخاصة المالية من أجل توفير الاستقرار المالي للفريق وتسديد الالتزامات المالية للاعبين والجهاز الفني.

وتعرض الزمالك لخسارة قاسية من الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهم لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتجمد رصيد الزمالك عندج نقطتين في المركز الثالث في المجموعة الرابعة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *