التخطي إلى المحتوى

واصل إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق هجومه على حسين الشحات لاعب القلعة الحمراء عقب تعادل الفريق مع فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب إبراهيم سعيد تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق قائلاً: ” حسين الشحات كفيل أنه يضيع مجهود اللاعيبة والجهاز الفني والجماهير في أي هجمة، مضيفًا أنه لا يعلم سر تمسك موسيماني بتواجد حسين الشحات في التشكيلة الأساسية، على الرغم من تواضع مستواه منذ فترة كبيرة، مشيرًا أن حسين الشحات بيعمل اسبرينت وهو خارج مابيعملوش وهو بيلعب”.

وأضاف إبراهيم سعيد أن هذه هي أسوء مباراه للأهلي منذ قدوم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مؤكدًا أن الفريق أضاع فوز سهل أمام فريق ضعيف فنيًا”.

وتعادل الأهلي أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد القاهرة الدولي، لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث خلف فيتا كلوب الذي يأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *