التخطي إلى المحتوى

صرح المدير الفنى لنادى فيتا كلوب أن موجهاته مع النادى الاهلى المصرى فى دور أبطال أفريقيا بالجولة الرابعة بدور المجموعات سوف يكون بحضور جماهيرى وذلك فى حدود 3000 مشجع حيث يحل النادى الاهلى كضيف على النادلى الكونغولى وذلك فى مباراة الاياب يوم الثلاثاء القادم بعد التعادل الايجابى بينهم بالقاهرة هدفين لكل فريق .

الاهلى وفيتا كلوب ومواجهات جماهرية جديدة

وعلى صعيد متصل صرح المدير الفنى ومدير الكرة لفيتا كلوب أن وزارة الصحة فى الكونغو قد وافقت وبشكل مبدئى على حضور ما يقارب 3000 شخص من جماهير الفريقين من أجل التشجيع  حيث يحاول الفريق أستغلال عامل الارض والجمهور من أجل التغلب على عقبة الاهلى فى البطولة الافريقية ولكن الوضع الصحى الحالى حال دون ذلك .

أسعار التذاكر ودخول الجماهير

هذا وقد قرر الفريق البدء فى عملية بيع التذاكر للجماهير حيث تم تخصيص عدد 2800 تذكرة للجمهور الكونغولى كما تم تخيصيص عدد من التذاكر للجماهير المصرية و أعضاء مجلس الادارة بحوالى 200 تذكرة على أن يكون سعر التذكر الواحدة هو 5 دولار كما سيتم فتح الابواب للدخول مع بداية الصباح من أجل سهولة دخول الجماهير .

تحكيم أفريقى لبطولة أفريقية خالصة.

هذا وقد صرحت مصادر مسئولة فى الاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف أن الحكم البتسوانى جوشوا بوندو سيكون هو الحكم الخاص بهذا اللقاء بجانب كلا من أرسينو مارينجولا من موزمبيق وسورو فاتسوانى من ليسوتو كمساعدين حكام بجانب الحكم الرابع كيتسو سيباندا .



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *