التخطي إلى المحتوى

يعلب نادى ميلان مباراة القادمة أمام مانشستر يونايتد فى دور الذهاب بالدورى الاوروبى فى ظل غيابات معظم النجوم الاساسيين الذى يلعب  بهم الفريق حيث يغيب عن المباراة كلا من اللاعب إبراهيموفيتش وكذلك هاكان وناصر أمام ولاعبين أخرين من قوة الفريق الضاربة وذلك بسبب الاصابات العضلية التى لم يتعافى منها اللاعبون خلال الفترة الماضية.

أصابات بالجملة فى صفوف ميلان

وعلى صعيد متصل يلعب الفريقين على ملعب أولد ترافورد حيث يلعب ميلان وفى صفوفه عدد كبير من للاعبون ذو القوة الضاربة بالفريق لم يتعافو من الاصابات حيث لم يشفى ثيو هيرنانديز بشكل كامل من الاصابة وكذلك للاعب ريبتش والذى قد لحق بالمصابين فى أخر مواجهة بالدورى الايطالى أمام أودينيزى.

التشكيل المتوقع لنادى ميلان فى المباراة

هذا وياتى تشكيل الفريق المتوقع لمواجهة الشياطين الحمر فى حراسة المرسى للاعب جانلويجى دوناروما بجانب كلا من للاعب أنطونيو دوناروما وللاعب تشيربيان تاتاروشانو هذا بجانب خط الدفاع الميلانى والذى سيكون فيه كلا من للاعب دافيدى كالابريا وللاعب ديوجو دالوت بجانب كلا من للاعبين ماتيو جابيا وبيير كالولو وللاعب سيمون كايير  واليسكاندرو رومانيولى وأخيرا للاعب فيكايو تومورى.

وفى المتنصف سيكون كلا من للاعب سامو كستييخو وللاعب براهيم دياز وللاعب فرانك كيسى وللاعب رادى كرونيتش واللاعب سوالهيو ميتى وللاعب اليكسيس سايليميكروس وللاعب ساندرو تونالى . وفى الخط الهجومى سيكون فى يد للاعب رافائيل لياو وللاعب ريكاردو تونين.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *