التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة شباب الأهلي ضد استقلال دوشنبه، يستضيف استاد الملك فهد الدولي اللقاء وذلك يوم لثلاثاء القادم 27 أبريل 2021، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة، من دوري أبطال أسيا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي، ويدخل شباب الأهلي اللقاء برغبة قوية نحو الفوز والحصول على ثلاث نقاط مهمين تعيد ترتيب المجموعة ككل، حيث يحتل شبا الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي حالة الفوز سيصل إلى النقطة السابعة، متساوياً مع متصدر المجموعة استقلال دوشنبه، والذي يحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، فهي مباراة هامة للغاية بالنسبة لشباب الأهلي، إذا كان يريد مواصلة مشوار البطولة عليه الفوز بالمباراة والحصول على نقاطها وبلوغ النقطة السابعة.

وفي المقابل يدخل استقلال دوشنبه اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 7 نقاط، ويريد مواصلة مشواره نحو حجز بطاقة التأهل، والوصول إلى النقطة العاشرة والمضي قدماً في البطولة، فهو يسعى لحسم التأهل من خلال مباراة شباب الأهلي غداً.

موعد مباراة شباب الأهلي ضد استقلال دوشنبه

يستضيف ملعب استاد الملك فهد الدولي اللقاء القوي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل 2021، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

لم تحصل أي قناة عربية رياضية حقوق بث مباريات دوري أبطال أسيا، ولكن سوف تنقل المباراة على تطبيق GSA live، ولم يحدد معلق المباراة بعد.

بطاقة مباراة شباب الأهلي واستقلال دوشنبه

  • المباراة:- شباب الأهلي – استقلال دوشنبه.
  • البطولة:- دوري أبطال أسيا.
  • الموعد والتوقيت:- الثلاثاء الموافق 27 أبريل الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.
  • ملعب المباراة:- استاد الملك فهد الدولي.
  • القنوات الناقلة:- GSA live.



قد يهمك أيضاً :-