التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الرجاء ضد سريع وادي زم، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من البطولة المغربية الاحترافية، وتقام المباراة غداً الخميس الموافق 3 يونيو على ملعب سريع وادي زم، يسعى الرجاء الرياضي الفوز بالمباراة وانتزاع النقاط الثلاث ومواصلة تألقه، ومواصلة صدارته للدوري المغربي للمحترفين والابتعاد عن ملاحقة الوداد له، حيث أن الفارق بينهم نقطة واحدة، لذلك سوف يسعى الرجاء الرياضي بكل قوة للفوز بالمباراة وتوسيع الفارق بينه وبين الوداد، حيث يحتل الرجاء المركز الأول برصيد 39 نقطة من 19 مباراة، حقق الانتصار في 11 مباراة وتعادل في 6 وخسر مبارتين فقط.

من جهة أخرى يسعى نادي سريع وادي زم من إحداث مفاجئة مدوية، والفوز بالمباراة وانتزاع الثلاث نقاط من المتصدر الرجاء، ويحتل سريع وادي زم المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة من 20 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 9 وخسر 4 مباريات، ويسعى لتحقيق مفاجئة والفوز على الرجاء المتصدر.

موعد مباراة الرجاء ضد سريع وادي زم

من المقرر أن تلعب المباراة المنتظرة الخميس الموافق 3 من يونيو، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب، السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة

تمتلك قنوات الرياضية المغربية حقوق نقل مباريات البطولة الاحترافية المغربية، لذلك سوف تقوم بنقل مباراة الرجاء الرياضي وسريع وادي زم.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- الرجاء الرياضي & سريع وادي زم.
  • البطولة:- البطولة المغربية الاحترافية.
  • الموعد والتوقيت:- الخميس 3 من يونيو الساعة الخامسة ونصف بتوقيت المغرب.
  • القنوات الناقلة:- الرياضية المغربية.



قد يهمك أيضاً :-