التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة قطر ضد عمان القادمة الإثنين السابع من يونيو 2021، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ويستضيف اللقاء استاد جاسم بن حمد بنادي السد، يدخل المنتخب القطري اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية، حيث يحتل العنابي المركز الأول برصيد 19 نقطة، استطاع الفوز وتحقيق الانتصار في 6 مباريات وتعادل مباراة واحدة، ويسعى للفوز رقم 7 والوصول للنقطة 22.

أما منتخب عمان فيحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة، لذلك سيقاتل بكل قوة للفوز بالمباراة، وانتزاع الثلاث نقاط وتقليل الفارق بينهما، لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية وممتعة، تتسم بالقوة والإثارة والمتعة والندية، مباراة لا أحد يعلم ما سوف تسفر عنه ولا أحد يستطيع التكهن بنتيجتها، حيث أن المنتخبين في نفس المستوى، وإن كانت الكفة تميل نحو المنتخب العنابي.

موعد مباراة قطر ضد عمان

من المقرر أن تقام المباراة على استاد حمد بن جاسم بنادي السد، وذلك يوم الإثنين الموافق 7 يونيو 2021، في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، السابعة بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الثامنة بتوقيت السعودية والبحرين والعراق وسوريا واليمن وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل المباراة، لذلك سوف تنقل المباراة على قناة beIN Sports HD وقناة beIN Sports Connect، ويعلق على المباراة “حسن العيدروس”.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- قطر * عمان.
  • البطولة:- تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم.
  • الموعد والتوقيت:- الإثنين الموافق 7 يونيو الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.
  • الملعب:- استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
  • المعلق:- حسن العيدروس.
  • القنوات الناقلة:- beIN Sports HD.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *