التخطي إلى المحتوى

عشاق كرة القدم على موعد مع المتعة والإثارة عند، موعد مباراة السعودية ضد سنغافورة، حيث يفتح استاد مرسول بارك أبوابه أمام مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب سنغافورة، والمقرر له غداً الجمعة الموافق 11 يونيو 2020، لحساب الجولة الثامنة من تصفيات أسيا المشتركة، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وتصفيات لبطولة أسيا الصين 2023، وجدير بالذكر أن نتيجة مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز منتخب السعودية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

يسعى منتخب السعودية نحو الفوز بالمباراة، والحصول على نقاط المباراة الثلاث، ويحتل منتخب السعودية المركز الأول برصيد 14 نقطة، ويسعى لمواصلة عروضه القوية، والاستمرار على التربع على عرش المجموعة، والابتعاد عن ملاحقة منتخب أوزبكستان له، حيث يحتل منتخب أوزبكستان المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

أما منتخب سنغافورة فسوف يسعى للفوز بالمباراة، وتحقيق مفاجئة قوية بالفوز على المنتخب السعودي، ويحتل منتخب سنغافورة المركز الرابع برصيد 7 نقاط من 7 مباريات، لذلك يسعى بكل قوة لتعديل وضعه المتأخر بجدول المسابقة.

موعد مباراة السعودية ضد سنغافورة

من المقرر أن تنطلق المباراة يوم الجمعة الموافق 11 يونيو، ويستضيف اللقاء استاد مرسول بارك، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، التاسعة بتوقيت السعودية والعراق وسوريا وقطر واليمن والبحرين وفلسطين والأردن، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

كما هو معروف فإن قنوات السعودية الرياضية، تمتلك حقوق نقل مباريات المنتخب السعودي، لذلك سوف تنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 1 HD، ويعلق على المباراة عبد الله الغامدي.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- السعودية – سنغافورة.
  • البطولة:- تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
  • الموعد والتوقيت:- الجمعة 11 يونيو الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • الملعب:- مرسول بارك.
  • المعلق:- عبد الله الغامدي.
  • القناة الناقلة:- السعودية الرياضية 1 HD.



قد يهمك أيضاً :-