التخطي إلى المحتوى

عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون موعد مباراة اليمن وأزبكستان، حيث يفتح استاد الملك فهد الدولي، أبوابه غداً الجمعة الموافق 11 يونيو، لاستضافة مباراة منتخب اليمن ضد منتخب أوزبكستان، والتي تأتي ضمن مباريات تصفيات أسيا المشتركة، المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وبطولة كأس أسيا الصين 2023، يدخل المنتخب اليمني اللقاء، ولا بديل أمامه سوى الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لذلك من المتوقع أن يبذل كل الجهد لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، والمنتخب اليمني يسعى لتعديل وضعه المتأخر في جدول المسابقة، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

أما منتخب أوزبكستان فسوف يسعى بكل قوة للفوز بالمباراة، وانتزاع صدارة المجموعة، التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 12 نقطة، خلف المتصدر منتخب السعودية صاحب المركز الأول برصيد 14 نقطة، لذلك سوف يسعى منتخب أوزبكستان بكل قوة للفوز باللقاء،ومحاولة الوصول إلى صدارة المجموعة، بينما يسعى منتخب اليمن إلى ثلاث نقاط يعدلوا من وضعه في ترتيب المجموعة.

موعد مباراة اليمن وأزبكستان

من المقرر أن تنطلق المباراة، غداً الجمعة الموافق 11 يونيو 2021، ويستضيف اللقاء استاد الملك فهد الدولي، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة واليمن، العاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

من المقرر أن تنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 2 hd، وقناة الكاس 3، ويعلق على المباراة المعلق المتميز خالد اليوسف.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- اليمن – أوزبكستان.
  • البطولة:- تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.
  • الموعد والتوقيت:- الجمعة 11 يونيو – الساعة التاسعة بتوقيت السعودية واليمن.
  • الملعب:- استاد الملك فهد الدولي.
  • القنوات الناقلة:- الكاس 3 – السعودية الرياضية 2 hd.
  • معلق المباراة:- خالد اليوسف.



قد يهمك أيضاً :-