التخطي إلى المحتوى

أصبح الثنائي محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي من لاعبي الزمالك ، جاهزين للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة ، بعد تعافيهما من الإصابات التي أبعدتهما عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

حضر الثنائي الونش وعبد الشافي ، اليوم الخميس ، تدريبات فريق الزمالك التي أقيمت بملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” استعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد فريق وادي دجلة في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان عبد الشافي يعاني من إصابة في الركبة وخضع لبرنامج علاجي وتأهيل خلال الفترة الماضية قبل العودة لتدريب جماعي للزمالك اليوم ، فيما اشتكى محمود الونش من كدمة أصيب بها في مباراة الإسماعيلية الأخيرة.

وأكد عبد الشافي والونش استعدادهما للمشاركة في مباريات الزمالك في الفترة المقبلة من الناحية الطبية ، وتعتمد مسألة مشاركتهما على وجهة نظر خايمي باتشيكو مدرب الفريق.

يستعد الزمالك لمواجهة فريق وادي دجلة ، الاثنين المقبل ، الساعة السابعة والنصف ، على استاد السلام ، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

يتصدر الزمالك جدول الدوري المصري برصيد 29 نقطة بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *