التخطي إلى المحتوى

تعرف على نتيجة مباراة العين والظفرة في الدوري الإماراتي (دوري الخليج العربي الإماراتي) ، ضمن مباريات اليوم الخميس 25 فبراير 2021 ، ضمن الجولة الـ 18 التي استضافها استاد حمدان بن زايد في منطقة الرياض. نادي الظفرة.

وتكبد فريق العين هزيمته الرابعة في مسابقة الدوري الإماراتي هذا الموسم ، بعد خسارته أمام مضيفه الظفرة بهدفين مقابل هدف واحد.

وتقدم الظفرة عبر مخيتي ديوب في الدقيقة 34 قبل أن يسجل كودجو لابا هدف التعادل للعين من ركلة جزاء في الدقيقة 50 ، وفي الدقيقة 77 عاد مخيتي ديوب ليسجل الهدف الثاني له وفريقه من أ. ضربة جزاء.

وشهدت المباراة إضاعة لاعب الظفرة بيدرو كوندي ركلة جزاء في الدقيقة 58.

اضغط هنا لمشاهدة فيديو يوتيوب اهداف مباراة العين والظفرة في الدوري الاماراتي

ورفع الظفرة رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر في جدول الدوري الإماراتي ، وجمعها من 18 مباراة ، وفاز في 5 مباريات ، وتعادل في 5 ، وتكبد 8 هزائم.

من ناحية أخرى ، توقف رصيد العين عند 30 نقطة في المركز الخامس ، وجمعهم من 18 مباراة ، وفاز في 8 مباريات ، وتعادل في 6 مباريات ، وتكبد أربع هزائم.

وأنهى الظفرة الشوط الأول بهدف لمهاجمه ماكيت ديوب في الدقيقة 34 وهو الهدف الأول للمهاجم العائد لناديه الحالي قبل نحو 1540 يوما.

عاد العين للمباراة في بداية المباراة الثانية ، بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها المهاجم كايو بنجاح ، نجح لابا كودجو في تحقيق التعادل لفريقه في الدقيقة 50 ، لذا عزز لابا التهديف. يسجل مع فريقه أمام الظفرة في الدوري بعد تسجيله ثلاثة أهداف وصنع هدف.

وشهدت الدقيقة 75 احتساب ثاني ركلة جزاء في المباراة أضاعها بيدرو كوندي ، بعدما ارتدت كرته من القائم الأيمن لهدف خالد عيسى ، وهي ركلة الجزاء الأولى التي أضاعها المهاجم الإسباني في الدوري ، بعد تسجيله 7 اهداف من علامة الجزاء.

ديوب منح الظفرة الصدارة مجدداً بالهدف الثاني من ركلة جزاء ثالثة في المباراة ، ونجح في تنفيذها في الدقيقة 77 ، ليرفع رصيده الشخصي إلى 6 أهداف في عين العين ، منها 5 بقميص الظفرة. وهدف واحد في قميص فريقه السابق شباب الأهلي.



قد يهمك أيضاً :-