التخطي إلى المحتوى

دخل أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش دائرة اهتمامات القلعة الحمراء من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بضم اللاعب، بعد مشاهدته طوال الفترة الماضية واقتناعه بامكانيات اللاعب.

ويسعى مسئولو لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء بقيادة أمير توفيق مدير اللجنة لإنهاء التعاقد مع اللاعب خلال الوقت الحالي من أجل تلبية مطالب المدير الفني للأهلي موسيماني الذي كشف عن رغبته في التعاقد مع أحمد سمير الذي يراه لاعب جوكر يستطيع اللعب في أكثر من مركز وقادر على إيجاد الحلول للجهاز الفني.

ويتصدر أحمد سمير قائمة هدافي الدوري المصري بعدما سجل 7 أهداف خلال 14 مباراة، حيث يتساوى مع الثنائي عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي، ويوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويواصل الأهلي استعداداته لملاقاة الإسماعيلي يوم الأربعاء القادم على ستاد الجيش المصري ببرج العرب، لحساب لقاءات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *