التخطي إلى المحتوى

أعلن المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري عدم نيته في الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي القادمة، نافيًا تمامًا ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية حول رغبته في الترشح لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات القادمة.

وقال ساويرس خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر “قناة الحدث اليوم” الفضائية والذي يقدمه الإعلامي سيد علي: “أنه يريد التفرغ لحياته من أجل مصاحبة اولاده بالإضافة إلى تفرغه لعمل الخير، مشيرًا أن تلك المرحلة من حياته لا تحتاج إلى العمل الكثير ووجع الدماغ على حد وصفه”.

وتمنى رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أن ينتقل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة خلال الفترة القادمة في مسيرته الكروية، معربًا عن عدم تمنيه انضمام اللاعب لصفوف النادي الأهلي أو نادي زد.

واشارت عدد من التقارير الصحفية العالمية إلى رغبة الفرعون المصري محمد صلاح في الرحيل عن صفوف فريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكدت تلك التقارير أن صلاح أخبر إدارة الريدز في رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *