التخطي إلى المحتوى

‏واصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الإثنين على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، حيث يعاني اللاعب من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، ويخضع حالياً لبرنامج تأهيلي للتعافي منها.

على جانب آخر شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك م‏شاركة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في التدريبات الجماعية، اليوم الأثنين، بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، وتسببت في غيابه عن مباريات الزمالك الأخيرة.

وكان الزمالك قد ‏استأنف تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة، المقرر لها يوم الخميس القادم، لحساب لقاءات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

وحرص باتشيكو خلال المران على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الترجي التونسي، كما ركز المدرب البرتغالي على علاج ظاهرة إهدار الفرص، كما شهد التدريب تركيزه على بعض الجوانب الفنية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *