التخطي إلى المحتوى

وجه أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق رسالة نارية لمسئولي اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون القلعة البيضاء، بعد تداول العديد من الأخبار في المواقع الأخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول فتح مسئولي الزمالك باب المفاوضات من جديد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي، من أجل العودة لقيادة الفارس الأبيض في الفترة القادمة خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي استقرت الإدارة على رحيله بسبب تراجع نتائج الفريق.

ونشر عبد الملك تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وقال فيها: “‏مجرد التفكير في عودة كارتيرون جريمة في حق نادي الزمالك وجماهيره”.

وأضاف نجم الزمالك السابق: “الكلام للجنة الموجودة وأكيد واصلهم نبض الجمهور ومش لازم كل شوية نرمي بلونة اختبار علي السوشيال ميديا تشوفو بيها رأي الناس الي هو واضح للكل مرفوض مرفوض مرفوض عودته مرة تاني”.

وأشارت الكثير من التقارير الإعلامية فتحوا خطوط الاتصال مع الفرنسي باتريس كارتيرون للعودة لتدريب الفريق، بالإضافة إلى المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، والذي أبدى موافقة مبدئية، لكن اشترط تواجد الجهاز الفني المعاون خلال فترة عمله مع منتخب الفراعنة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *