التخطي إلى المحتوى

فجر الصحفي السعودي عمر إبراهيم الربدي إداري ومدير المركز الإعلامي السابق بنادي التعاون السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اقتراب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي من العودة لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية.

ونشر “الربدي” عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وعلق عليها قائلاً: “ستكون مباراة التعاون أمام أبها يوم غدٍ الإربعاء هي آخر مباراة يقودها المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد إن اتفقت إدارة نادي التعاون على إقالته من تدريب السكري مهما كانت نتيجة المباراة..!!”.

وتابع الربدي خلال تغريدته: ” سيكون المدرب أقرب من أي وقت مضى من العودة لنادي الزمالك  “وبالمجان”..!!.

يذكر أن باتريس كارتيرون رحل من تدريب الزمالك في شهر سبتمبر الماضي من أجل تدريب فريق التعاون السعودي بسبب خلافات مع مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.

وقاد باتريس كارتيرون الزمالك للتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهم بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يفوز على الغريم التقليدي الأهلي بعدها بأسبوع في بطولة كأس السوبر المصري.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *