التخطي إلى المحتوى

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، التي ستقام على ملعب الجيش المصري ببرج العرب في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في المباراة الؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واختارت لجنة الحكام إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة، بينما سيعاونه الثنائي أحمد حسام مساعد أول، ومحمد عبد المجيد حكم ثان، وسيكون محمود رشدي حكمًا رابعًا، فيما سيكون محمد الصباحي حكمًا على تقنية الفيديو المساعد ” الڤار” ويساعده مصطفى الشهدي.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المقدمة حيث يتبقى لها 3 مباريات مؤجلة أبرزها مع الزمالك في المباراة الؤجلة من الجولة الرابعة، كما يرغب الدارويش في الخروج من دوامة النتائج السلبية التي تلاحق الفريق هذا الموسم.

الأهلي يدخل المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مواجهات، بينما يأتي النادي الإسماعيلي في المركز السادس عشر في جدول الترتيب العام برصيد 10 نقاط من الفوز في لقاء وحيد والتعادل 7 لقاءات والخسارة في 6 مباريات.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *