التخطي إلى المحتوى

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعرض للظلم في وسط الأحداث التي حصلت في نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وتساءل ميدو خلال تقديم برنامجه “أوضة اللبس” المذاع عبر قناة “النهار” الفضائية: “أزاي يتم الإعلان في كل وسائل الإعلام عن تفاوض الزمالك مع كارتيرون قبل يوم واحد فقط من مباراة هامة ببطولة الدوري والفريق مطالب بها بالفوز؟!”.

وأضاف ميدو: ” ازاي مطلوب من باتشيكو يشتغل ويحفز لاعبيه خلال مباراة الغد وهو داخل المباراة “عارف إنه ماشي”، لا أفهم حتي الآن مصلحة من أخرج أخبار تفاوض الزمالك مع كارتيرون في هذا التوقيت”.

ووجه ميدو سؤالين للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك: “لماذا تم التعاقد مع بدائل مصطفي محمد بدون استشارة “خبراء كرة القدم”؟، ولماذا تم تسريب خبر التفاوض مع كارتيرون قبل 48 ساعة من مباراة هامة للفريق بالدوري الممتاز؟ “أتمني تردوا علي جمهور الزمالك”.

وتحدث ميدو عن عودة كارتيرون للزمالك قائلاً: “أنا لو مدرب سابني قبل نهائي أفريقيا بأيام ورجع بعدها تاني “مش هبص في وشه”.

وتابع ميدو: “كارتيرون رحل من الزمالك لأسباب مادية، ولو رجع هيقول إن السبب كان مشاكل مع مرتضي منصور “وده محصلش”، كارتيرون كان أحد أفضل المدربين في العلاقة مع مرتضي منصور.

وأم ميدو: “لاعبو الزمالك كانوا مصدومين في كارتيرون عندما اتخذ قرار الرحيل عن الزمالك قبل أيام من نهائي أفريقيا.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *