التخطي إلى المحتوى

وجهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وعقد طارق حشيش رئيس اللجنة المالية بنادي الزمالك جلسة مع باتشيكو في فندق إقامته، عقب نهاية مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، من أجل توجيه الشكر له وإخطاره برحيله عن تدريب الفريق.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة الزمالك بالإعلان الرسمي عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق التعاون السعودي، الذي سيتولى القيادة الفنية لنادي الزمالك، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

يذكر أن البرتغالي باتشيكو تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي وتخللها خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ونصف نهائي كأس مصر، وكذلك خوض عدة مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020/ 2021.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري تحت قيادة باتشيكو برصيد 33 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 مواجهات والخسارة في لقاء وحيد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *