التخطي إلى المحتوى

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

وأعربت اللجنة عن أمنياتها للمدير الفني الجديد بالتوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليًا وقاريًا لاسيما أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي الفريق الذين سبق أن قادهم لمنصات التتويج في السوبر الإفريقي والسوبر المصري والسوبر المصري السعودي على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما نجح في قيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت اللجنة أنها منحت كارتيرون الصلاحية الكاملة لاختيار الجهازين الفني والإداري المعاون له، سعيا لتوفير كل عوامل النجاح للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية للفريق.

وتنتهز اللجنة الفرصة لتوجه خالص شكرها وتقديرها للأخ علي الشائعي رئيس نادي التعاون على تعاونه الصادق مع أسرة نادي الزمالك وتسهيله مهمة عودة المدرب الفرنسي لقيادة فريق الزمالك مرة أخرى، في تجسيد واضح للعلاقات الأخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين في مصر والسعودية.

وكان الزمالك قد وجه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *