التخطي إلى المحتوى

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها في الثالثة عصر يوم الثلاثاء القادم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي كلاً من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي قفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.

واستمر غياب النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي بسبب تجدد إصابته بشد في العضلة الخلفية، بينما شهدت القائمة عودة الثنائي أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر بعد تعافيهما من الإصابة التي أدت إلى غيابهم عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكانت شبكة قنوات “بي أن سبورتس” الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا أعلنت اختيار المعلق المصري أحمد الطيب للتعليق والوصف التفصيلي على مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب بين جماهير النادي الأهلي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *