التخطي إلى المحتوى

اتفق مسئولو االجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تولي وليد إبراهيم مهمة تدريب حراس المرمى بصورة مؤقتة، إلى حين التعاقد مع مدرب حراس مرمى جديد خلفاً لـ عمرو عبدالسلام خلال الأيام المقبلة.

وكان عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالفريق تقدم باعتذار رسمي لمسئولي نادي الزمالك، أمس السبت عن الاستمرار في منصبه، عقب رحيل الجهاز السابق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو وتولي الفرنسي باتريس كارتيرون القيادة الفنية للفريق.

وكان مسئولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع وليد إبراهيم مدرب حراس فريق زد على تولي مسئولية تدريب حراس الفريق، قبل أن يطلب كارتيرون من مسئولي النادي ضرورة عدم التدخل في اختيار مدرب الحراس، لرغبته في استقدام مدرب حراس أجنبي.

ودخل الثنائي البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى فريق التعاون السعودي والسويسري توماس جروتر مدرب الحراس السابق بالزمالك أثناء تولي السويسري كريستيان جروس تدريب الفريق ضمن حسابات مسئولي النادي لتولي تدريب حراس مرمى الفريق خلال الفترة الحالية، على أن يتم حسم الأمر مع الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *