التخطي إلى المحتوى

‏خضع لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة الترجي المقرر لها بعد غداً الثلاثاء.

كما ‏خاض لاعبو ‎الزمالك تدريبات بكرة اليد خلال مران الفريق اليوم الأحد، حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى 6 فرق، ويتم تسجيل الأهداف في نهاية كل هجمة بالرأس في مرمى صغير، كما أعقب هذه الفقرة تدريبات على تسليم الكرة من لمسة واحدة في المساحات الضيقة.

ومن المقرر أن ‏يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون مؤتمراً صحفياً غداً الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً، من أجل الحديث عن مباراة الزمالك والترجي المقرر إقامتها في التاسعة مساءً بعد غداً الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.

فيما ‏تقرر إقامة الاجتماع الفني للمباراة غداً الإثنين في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك بحضور أحمد زاهر، بالإضافة إلى مراقب المباراة، للاتفاق على تفاصيل اللقاء وأطقم الفريقين.

ويحتاج الزمالك للفوز على نظيره الترجي الرياضي التونسي، من أجل أحياء آماله في التأهل للدور القادم، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *