التخطي إلى المحتوى

قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعقد جلسة مع لاعبي ‎الفريق قبل إنطلاق مران اليوم الأحد، من أجل مطالبتهم بالتركيز في التدريبات، لتحقيق الانتصار على الترجي في المباراة المقبلة، والحفاظ على فرص الفريق في الحصول على بطاقة التأهل للدور التالي من دوري أبطال إفريقيا.

كما قام الجهاز الفني بتقسيم لاعبي ‎الزمالك إلى ثلاثة فرق على هامش مران، اليوم الأحد، حيث أدى فريقين تقسيمة في منتصف الملعب، بينما أدى الثالث تدريبات على الكرات العرضية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال، كما تم التدوير بين اللاعبين خلال التقسيمة والتي شهدت حماس وندية بينهم.

كما شهدت تدريبات الزمالك ‏تولي أيمن الطويل مدرب حراس مرمى فريق الشباب مواليد 2003 بالنادي قيادة مران حراس الفريق الأول خلال مران اليوم الأحد، والذي شهد مشاركة الرباعي جنش وأبوجبل وعواد، إلى جانب الحارس الشاب سيد عطية، لحين التعاقد مع مدرب حراس أجنبي خلال الفترة القادمة.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *