التخطي إلى المحتوى

وجه محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق رسالة نارية إلى فريق فيتا كلوب الكونغولي قبل المواجهة المرتقبة بينهم، والمقرر لها في الثالثة عصر غدًا الثلاثاء على ملعب الشهداء معقل الفريق الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الأهلي ذهب إلى الكونغو من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، مشيرًا أن فريقه قدم مباراة كبيرة في مباراة الذهاب التي جمعت بينهم على استاد القاهرة في الأسبوع الماضي، وأضاع الفريق العديد من الأهداف المحققة، لكن لم يحالفه التوفيق.

وأشار الشناوي أن الأهلي قادر على الفوز خارج الديار واقتناص الثلاث نقاط، والعودة للمنافسة وخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى، مؤكدًا أن هدف القلعة الحمراء دائمًا هو المنافسة على البطولة والتتويج باللقب القاري.

وأضاف حارس الأهلي أن ما حدث في مباراة الذهاب أمام فيتا كلوب في القاهرة لا يتكرر كثيرًا، لكن هذا هو حال كرة القدم في كل مكان في العالم وعلى الجميع أن يتقبل أحكامها، مشيرًا أن الأهلي في الموسم الماضي مر بنفس الظروف، وانتظر حتى المباراة الأخيرة في المجموعة أمام الهلال السوداني، لكن نجح في النهاية بالتتويج باللقب القاري.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *