التخطي إلى المحتوى

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه لا يفكر سوى في الفوز على فيتا كلوب الكونغولي في المباراة المقرر لها في تمام الثالثة عصر غدًا الثلاثاء على ملعب فيتا كلوب، لحسار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطوة دوري الأبطال الإفريقي.

وأوضح بيتسو موسيماني أن الأهلي ذهب إلي الكونغو من أجل الفوز فقط والعودة للقاهرة بنقاط المباراة، مؤكدًا أن هدف الأهلي واضح وهو الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وأضاف موسيماني: “الأهلي قدم مباراة كبيرة في القاهرة وكنا الأقرب للفوز وأهدرنا العديد من الفرص المحققة، لكن في النهاية المباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وهذا هو حال كرة القدم التي تأتي أحيانًا بنتائج عكس سير المباراة”.

واعترف موسيماني تواجهه العديد من الصعوبات في الكونغو ويأتي على رأس تلك الصعوبات ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية، مؤكدًا أن هذه الأمور تزيد من إصرار وحماس لاعبيه على الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث.

جدير بالذكر أن فريق سيمبا التنزاني يتصدر المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف فقط عن الأهلي الذي يحل ثالثًا، فيما يتذيل فريق المريخ السوداني المجموعة برصيد نقطة واحدة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *