التخطي إلى المحتوى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم عصر اليوم على ملعب الشهداء، لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني في خط الدفاع، وثنائي في منتصف الملعب هم عمرو السولية وأليو ديانج وأمامهم محمد مجدي قفشة وجونيور أجايي ومحمد شريف ومروان محسن في الهجوم.

محمد شريف افتتح التسجيل للأهلي مبكراً في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، قبل أن يضيف محمد مجدي قفشة الهدف الثاني في الدقيقة 19، ثم اختتم طاهر محمد طاهر ثلاثية الأهلي في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة إجراء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تبديلين أضطراريين بخروج أيمن أشرف ومحمد شريف بسبب الإصابة ودخل بدلاً منهم أحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر، قبل أن يقوم بإخراج الثلاثي محمد مجدي قفشة وجونيور أجايي ومروان محسن ويدخل مكانهم حسين الشحات وحمدي فتحي ووالتر بواليا.

وبعد نهاية مباريات الجولة الرابعة اتضحت ملامح المجموعة الأولى، حيث استمر فريق سيمبا التنزاني في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما أصبح رصيد الأهلي 7 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فيتا كلوب عند 4 نقاط في المركز الثالث، ويتذيل فريق المريخ السوداني المجموعة برصيد نقطة واحدة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *