التخطي إلى المحتوى

طمأن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي جماهير القلعة الحمراء، بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي، لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة.
وكشف محمد شريف عن حجم الإصابة التي تعرض لها حيث تحدث في تصريحات إعلامية مع قناة النادي الهلي عقب المباراة قائلاً: “إصابتي في العضلة الخلفية، أشكر الله إنها بعيدا عن الركبة وكنت أشعر بالخوف أن تكون الإصابة في الركبة”.

وتابع محمد شريف: “ذهبنا إلى الكونغو من أجل تحقيق الفوز لتعويض التعادل مع فيتا في القاهرة خلال المباراة التي أهدرنا فيها الكثير من الفرص السهلة، مشيرًا أن هذا هو مكان الأهلي الطبيعي ودائما نلعب من أجل الفوز”.

وأوضح شريف أن الاستعداد لمواجهة فيتا بدأ عقب مباراة الإسماعيلي والحديث كان فقط عن تحقيق الفوز لأنه لقاء مصيري في مستقبل الأهلي بالمجموعة والبطولة، مضيفًا أن الظروف في قارة إفريقيا صعبة، ولكن لا نختلق الأعذار واعتدنا على مثل هذه الظروف وهدفنا فقط كان تحقيق الفوز، مشيرًا أن التعليمات كانت لجميع اللاعبين قبل المباراة بضرورة التركيز الشديد واللعب بروح قتالية واستغلال الفرص لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير”.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *