التخطي إلى المحتوى

تحرك محمد بركات المدير الإداري بمنتخب مصر الوطني سريعًا خلال الساعات الماضية من أجل إنقاذ مصطفى محمد نجم الزمالك السابق والمُعار لصفوف فريق جالطة سراي التركي من الغياب عن معسكر المنتخب المقبل استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الكاميرون 2022.

محمد بركات تواصل بشكل سريع مع مسئولي وزارة الخارجية في الساعات الماضية لحل الأزمة، وتواجد اللاعب في المعسكر المقبل للمنتخب، ومن المقرر أن يتم حل الأزمة خلال الساعات القادمة، حيث تسير الأمور بشكل جيد بين بركات ووزارة الخارجية.

وتعرض مصطفى محمد للسرقة أثناء تجوله في أحد المولات التجارية بمدينة أسطنبول، حيث تم سرقة حقيبته التي تحتوي على محفظته الشخصية وجواز السفر المصري الخاص باللاعب.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري أعلن في وقت سابق قائمة اللاعبين المحترفين الذي سينضمون للمعسكر القادم استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري، وضمت القائمة مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركيس ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي وأحمد حسن كوكا لاعب أوليمبياكوس اليوناني، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *