التخطي إلى المحتوى

نجح فريق الترجي الرياضي التونسي في تحقيق فوز هام على نظيره الزمالك بهدف نظيف من توقيع النجم الليبي حمدو الهوني، في قلب استاد القاهرة الدولي، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الترجي ظهر في المباراة بصورة فنية رائعة وكان أفضل من الزمالك في كافة أوقات المباراة، بينما ظهر أصحاب وكأنهم الضيوف حيث لم تكن لهم أي خطورة حقيقية على مرمى الترجي سوى في كرة واحدة طوال أحداث المباراة، إلى نجح حمدو الهوني من تسجيل هدف قاتل للضيوف في الدقيقة 73 من زمن المباراة ليقتنص 3 نقاط غالية لفريق الترجي.

بهذا الفوز رفع الترجي التونسي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة ونجح في حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال الإفريقي، بينما تأزم موقف الزمالك بصورة كبيرة بعدما تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثالث وبات قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة من دور المجموعات.

ويحتاج الزمالك للفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الديار في الجولة الخامسة، ثم الفوز على تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة، بشرط فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر في الجولة السادسة في المباراة التي ستجمع بينهم في تونس على ملعب رادس.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *