التخطي إلى المحتوى

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن فرصة الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال أصبحت صعبة، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الترجي اليوم في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

وقال ميدو خلال تقديم برنامجه “أوضة اللبس” المذاع عبر قناة “النهار” الفضائية: “ فرصة الزمالك للتأهل خرجت من يده وأصبحت في يد منافسيه، ومشاكل الفريق خارج الملعب، مشيرًا أن إدارة الزمالك عملت كل حاجة غلط عشان موسم الزمالك يفشل”.

وأضاف ميدو: “ كان من الظلم أن يفوز الزمالك على الترجي اليوم، إدارة الزمالك عملت كل شئ غلط وكان لازم تكون دي النتيجة”.

وتابع نجم الزمالك السابق: “ الزمالك باع مصطفي محمد وتعاقد مع لاعبين، أحدهما لا يحق له المشاركة في أفريقيا، والثاني أصغر لاعب في الفريق أفضل منه،مؤكدًا أن أشرف قاسم المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك، لم يكن يعلم أي شئ عن بدائل مصطفي محمد، مطابه أن يخرج في أسرع وقت ويعلن الحقيقة”.

وواصل المستشار الفني لنادي بيراميدز: “رحيل باتشيكو في هذا التوقيت، واختيار بدائل مصطفي محمد، واتخاذ تلك القرارات دون العودة لخبراء كرة قدم “جرائم كروية”، مؤكدًا أن كارتيرون رحل من الزمالك بسبب الأموال وليس بسبب مشاكل مع مرتضي منصور “متضحكوش علينا”، وكذلك لم يضحي من أجل العودة للزمالك كما يقول وكيله، “كده كده التعاون كان هيمشيه”.

وأتم أحمد حسام ميدو: “يجب أن يتدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتحقيق مع اللجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك وكيفية إدارتها لشؤون فريق كرة القدم”.



قد يهمك أيضاً :-