التخطي إلى المحتوى

‏انتظم النجم أشرف بن شرقي في تدريبات ‎الزمالك، اليوم الإثنين، بعد عودته إلى القاهرة بالأمس، في ظل انتهاء إجازته التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني، كما أدى بن شرقي تدريبات استشفائية على هامش التدريبات الجماعية، لتفادي الإجهاد حيث وصل إلى القاهرة مساء أمس الأحد قادماً من المغرب.

وقام أيمن حفني صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستكمال برنامجه التأهيلي في جيم النادي، من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

و‏تواجد أسامة نبيه المدرب العام في تدريبات ‎الزمالك، اليوم الإثنين، بعدما تغيب عن مران الأمس بسبب معاناته من نزلة برد، قام ‎الفرنسي باتريس كارتيرون المدير بتصعيد رضا محمد ظهير أيمن فريق مواليد 2001 لتدريبات الفريق الأول، بينما واصل حازم إمام برنامجه التأهيلي في جيم النادي، للتعافي من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة فريق مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث لا سبيل أمام الزمالك سوى الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور ربع النهائي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *