التخطي إلى المحتوى

يدخل منتخب العراق في تجربة ودية ، أمام المنتخب الأوزبكستاني وتطمح العراق في الفوز بالمباراة اليوم وتسجيل نتيجة أيحابيه بالرغم من أهمية اللقاء ولكن ستكون تجربه كافية لبعض لاعبي المنتخب العراقي المنضمة للمنتخب في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني سريتشكو كاتانيتش والتي سوف نتعرف عليها في التشكيل الخاص بالفريق.

منتخب العراق في الفترة الأخيرة يملك اللاعبين القادرين على تحقيق نتائج أيحابيه أمام المنتخبات الكبيرة وخصوصا في لقاء اليوم ، وفي المقابل يدخل منتخب أوزبكستان بدون خسارة أمام أسود الرافدين في الفترة الأخيرة.

مشاهدة مباراة العراق وأوزبكستان

نتعرف علي كيفية مشاهدة مباراة العراق أمام أوزبكستان عبر موقعكم جول القاهرة والذي يقدم لكم مشاهدة بشكل مجاني ، سوف تعرق المباراة عبر اليوتيوب تابع معا.

نجح المنتخب العراقي في الفوز في أول لقاءه الأخير أمام منتخب الكويت بهدفين مقابل هدف ، وفي لقاء قبله أمام الأمارات تعادل سلبي ولم يشهد أي هزيمة في جميع مبارياته الودية حتي اليوم ، وسوف نشاهد مباراة قوية جدا بين المنتخبين اليوم.

وتأتي هذه الاستعدادات للقاء سنغافورة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر ، حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ، بجانب السعودية الثانية برصيد 8 نقاط ، واليمن وفلسطين اللذان سيستعدان لهذا المنصب بشكل مميز ليكون جاهزا للتصفيات من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *