التخطي إلى المحتوى

مواجهة دولية جديدة بين فريقي الإمارات ومنتخب الهند في لقاء ودي ، يستكمل المنتخب الإماراتي أستعداداته التي بدأها بمباراة أمام منتخب العراق وتعادل معه اليوم يستكمل مبارياته الودية ، التي يحاول فيها أن يخرج بأفضل أداء للمنتخب قبل المباريات الرسمية القادمة في تصفيات أسيا وكأس العالم.

مشاهدة مباراة الإمارات والهند

نتعرف علي كيفية مشاهدة مباراة منتخب الإمارات والهند عبر موقعكم جول القاهرة والذي يقدم لكم مشاهدة بشكل مجاني ، سوف تعرق المباراة عبر اليوتيوب تابع معا.

تنقل مباراة المنتخب الإماراتي أمام نظيره الهندي على قناة أبو ظبي الرياضية 1، وقناة دبي الرياضية 1، وستبدأ صفارة الحكم في تمام الساعة 6:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، الساعة 5:00 بتوقيت مصر.

المنتخب الإماراتي في المجموعة السابعة من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا ، وهو يقع في موقف صعب للغاية بالنسبة للمهمة ، حيث أنه قبل الأخير في المجموعة برصيد 6 نقاط فقط ، متأخراً بخمس نقاط وقائدتها فيتنام ، وماليزيا في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط ، وتايلاند في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الركب.

أما منتخب الهند فهو أيضا في موقف صعب مع مجموعته التي تحتل المركز قبل الأخير بثلاث نقاط فقط ، بعد تعرضه لخسارتين وثلاث تعادلات ولم ينجح في تحقيق أي انتصار على مساره الخماسي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *